المعرة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نص الرسالة

اذهب الى الأسفل

نص الرسالة

مُساهمة من طرف محمد عيد في الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 12:59


وفيما يلي النص الحرفي للكتاب:
سعاد السكرتير العام للفيفا السيد جيروم فالكيه
السلام عليكم

رداً على كتابكم المرسل لنا بتاريخ 19/8/2009 بموضوع الإتحاد السوري لكرة القدم ،فغنني أرفع لكم تقريراً مفصلاً عن وضع الإتحاد السوري لكرة القدم.

بتاريخ 28/7/2009 أصدر العميد فاروق بوظو المكلف بتسيير أمور الإتحاد الرياضي العام بسوريا وهي الجهة المشرفة والمسؤولة عن الرياضة السورية بشكل عام قراراً رقم 1859 يتضمن حل الإتحاد السوري بكرة القدم.

ونظراً لكون القرار المذكور صدر مخالفاً لأحكام القانون السوري والمرسوم الجمهوري رقم /7/ إضافة لمخالفته قوانين الفيفا (FIFA) ولوائح الإتحاد السوري لكرة القدم ،رفض الإتحاد السوري تنفيذ هذا القرار معترضاً عليه لمخالفته القوانين والأنظمة المعمول بها سورياً ودولياً.

ونظراً لمؤازرة القيادة السياسية لموقف الإتحاد السوري لكرة القدم ،تراجع العميد بوظو عن قرار الحل رغم أنه أبدى كل تحدٍ للفيفا ،وأصدر القرار (1934) تاريخ 12/8/2009 بطي القرار .وبذات اليوم استقال ثلاثة من أعضاء الإتحاد بصورة مفاجئة.

عليه أصدر العميد فاروق بوظو قراراً برقم (1935) تاريخ 12/8/2009 يعلن فيه حل الإتحاد السوري لكرة القدم بسبب استقالة أكثر من نصف أعضائه وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور الإتحاد حتى موعد انتخاب اتحاد جديد مع العلم أن معظم أعضاء اللجنة هم من خارج مؤتمر اللعبة ،وقد تمت تسمية اللجنة من قبل العميد فاروق بوظو ودون علم رئيس الإتحاد ...وقد قامت اللجنة باستلام مهامها بتاريخ 16/8/2009 وشكلت ثلاث لجان للحكام والمدربين والمسابقات دون موافقة رئيس الإتحاد.

أود أن اشكر اهتمامكم الكبير بالإتحاد السوري لكرة القدم وأتمنى عليكم أن لاتكون هذه الأحداث سبباً في إيقاف النشاط الكروي السوري وأن لاتكون الكرة السورية وجماهيرها هي الضحية.

إنني بصفتي رئيساً لهذا الإتحاد المنتخب الذي جرى حله والذي كان لي الشرف الكبير في العمل معكم لرفع سوية كرة القدم السورية والتي تطورت كثيراً في السنوات الأخيرة بسبب اهتمام الإتحاد الدولي ومساعداته لنا.

لذا أتمنى أن تتم معالجة وضع الإتحاد السوري لكرة القدم بصورة هادئة وبعيدة عن الإيقاف ومناقشة كل الأمور ضمن الأسس القانونية وخاصة أن من يسير أمور الرياضة بصورة عامة في سورية هو العميد فاروق بوظو الملم والعارف بكل قوانين الفيفا كما هو متوقع منه أن يحترم النظم والقوانين وهو أحد أعضاء لجان الفيفا وعضو المكتب التنفيذي بالإتحاد الآسيوي ويعلم خطورة أي خرق أو تدخل.
avatar
محمد عيد
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

ذكر
العمر : 24
البلد : سورية
العمل/الترفيه : شطرنج
المزاج : مكيف
عدد المشاركات : 429
تاريخ التسجيل : 25/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نص الرسالة

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 20:08

يسلموا

admin
المدير العام
المدير العام

ذكر
العمر : 25
البلد : § { سورية الأسد } §
عدد المشاركات : 1130
تاريخ التسجيل : 19/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarra.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى