المعرة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجبان يهاجم يرد على الفيفا

اذهب الى الأسفل

الجبان يهاجم يرد على الفيفا

مُساهمة من طرف محمد عيد في الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 12:58


لم يترك رئيس الاتحاد (المنحل) لكرة القدم الدكتور أحمد جبان الوقت يمضي للإجابة على الاستفسار الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حيث علم موقع الكرة السورية أن د.جبان سيرسل الرد مساء اليوم الاثنين أي قبل نهاية المهلة التي حددها(فيفا) بثلاثة أيام .
وكعادته حصل موقع الكرة السورية على (فحوى) الرد والذي ابتدأه الجبان بشرح مفردات ما حصل منذ تولي العميد فاروق بوظو رئاسة اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام وقيامه باتخاذ قرار بحل الاتحاد مخالفاً بذلك مرسوماً رئاسياً والقانون السوري وقوانين (فيفا) ولذلك فقد رفض الاتحاد السوري القرار واعترض لدى القيادة السياسية والتي تدخلت وتجاوبت مع الطلب وطلبت من العميد فاروق طي قراره وهذا ما حصل ثم وبشكل مفاجئ وبعد استقالة ثلاثة أعضاء دفعة واحدة وبنفس اليوم والتاريخ صدر قرار بحل الاتحاد باستقالة أكثر من نصف أعضاءه وأوضح الجبان في الكتاب أن العميد فاروق شكل لجنة مؤقتة بتسيير الأمور بدون علم رئيس الاتحاد والمنتخب (ويقصد نفسه هنا) وقامت اللجنة بالاجتماع وتشكيل لجان عمل للاتحاد دون علمه أيضاً .
وفي ختام رده تمنى الدكتور جبان على الاتحاد الدولي أن لا تكون الكرة السورية ضحية في هذه القضية وأن لا تأثر على نشاطاتها ومشاركاتها الخارجية وأن تكون المعالجة ضمن السس القانونية .
وشكر الدكتور جبان في آخر كتابه الاتحاد الدولي على ثقته وعلى كل ما قدمه من مساعدات لاتحاده أسهمت في تطوير الكرة السورية .
النص في الموضوع التالي
منقول عن موقع كورة السورية
avatar
محمد عيد
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

ذكر
العمر : 24
البلد : سورية
العمل/الترفيه : شطرنج
المزاج : مكيف
عدد المشاركات : 429
تاريخ التسجيل : 25/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجبان يهاجم يرد على الفيفا

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 20:09

شكرا

admin
المدير العام
المدير العام

ذكر
العمر : 25
البلد : § { سورية الأسد } §
عدد المشاركات : 1130
تاريخ التسجيل : 19/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarra.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى