المعرة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المرآة الحقيقية، إلى كل النساء

اذهب الى الأسفل

كيف تحبين المكياج؟

0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 0

المرآة الحقيقية، إلى كل النساء

مُساهمة من طرف morad في السبت 22 أغسطس 2009 - 12:21

لم أعتد أن أطلق حكماً بسهولة وخاصةً على بنت حواء أنثى الرجل , شريك آدم الذي أقام الحياة ولم يقعدها لأن أي حكم عليها من قبل رجل يُحسب على كل الرجال بأنه تخلف وتعصب وكبت للمرأة مع أنها احتلت مكان الرجل ومكانته في مجتمعنا.

بالإحتكاك قليلاً وبالتجربة تارةً صار لدي قناعة لا أتمنى أن تكون خاطئة بأن أي إمرأة لديها جهل تبرجت وخرجت لتبرز زينتها للناس تصبح أسوأ ما أنتجت حواء على الأرض , والجاهلة هي التي لم تفهم معنى الحياة بعد , منعزلة تكره ماضيها و تخاف مستقبلها, وهي تكره نفسها أيضاً وتفقد ثقتها بنفسها وبالناس لذلك خالفت فطرتها وانعدم الحب في قلبها فلم تعد تحب أحداً .

وتحول هذا الحب لديها إلى غريزة مؤقتة وانحدرت إلى التقليد الأعمى بلا هوادة وإلى سفاسف الأفكار التي أنتجها الضائعون , تريد أن تكون أجمل إمرأة ولديها أجمل شاب بدون روح أو معنى هي تقبل بذلك لأنها فقدت ما تفضل بالأساس عندما كانت صغيرة , وتحولت إلى آلة فقط لتُشبع نظر الرجل وشهوته وإنقلبت إلى لوحة ملونة ليس فيها معنى للوجود.

وبما أن المرأة تحتوي داخلها الرجل والمرأة فهي ذهبت لصيغة الرجل وناطحت الرجال وحاولت أن تنتصرعليهم وأحياناً لم تنتصر فحسب بل سحقتهم مستخدمة (أنا) نفسها الأعمى الذي أعدم الإمرأة لديها وقتل الحب الذي تتميز به كل إمراة في قلبها, وحرم زوجها من السكينة التي لم تعد تستطع ان تهبها لنفسها حتى تهبها لأحد.

ذلك كله أنها لا تعلم أن المرأة هي عصب الحياة ووقود الرجل وأنها أساس سعادة البشر لوعادت مستخدمةً قلبها وحدسها الذي لا يخطئ وشحذت عواطفها المرهفة الجياشة والتي يفتقدها معظم الرجال فرجع الحب لديها وأحبت ذاتها من جديد لتهب الحب للآخرين وتهب الطمأنينة والسكينة لزوجها.

أراد لكِ ذلك تجار البشر فحولوك إلى سلعة لا قيمة لك إلا من خلال زينتك وخدعك بعض الرجال بحبهم ولكنهم أحبوا مفاتنكِ والتبرج فيك وأحبوا الرجل فيك , فالرجل الحقيقي الذي يحبك هو الذي ينظر إلى أعماقك وليس إلى شكلك , فلتستخدمي صيغة المرأة لديكِ ولا تنسَيها أبداً حتى لا تصبحي من معشر الرجال فيهملوك ويبحثون عن انثى حقيقية غيرك , وإنظري في المرآة إلى نفسكِ وليس من خلال تبرجك الذي يبدو لكِ جمالاً إلا أنه مزيف , فجمالك الحقيقي هو في عواطفك وروحك ِإن جمالك الرائع في وجهكِ الجميل بدون أي قناع آخر .

morad
المدير العام
المدير العام

ذكر
العمر : 36
البلد : سورية الأسد
عدد المشاركات : 640
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
الأوسمة الممنوحة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المرآة الحقيقية، إلى كل النساء

مُساهمة من طرف admin في الخميس 3 سبتمبر 2009 - 21:23

شكرا

admin
المدير العام
المدير العام

ذكر
العمر : 25
البلد : § { سورية الأسد } §
عدد المشاركات : 1130
تاريخ التسجيل : 19/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarra.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى