المعرة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سحر برشلونة يتواصل

اذهب الى الأسفل

سحر برشلونة يتواصل

مُساهمة من طرف amroo_500 في السبت 17 يناير 2009 - 21:08

مدريد - اذل برشلونة المتصدر ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا عندما هزمه 5-صفر يوم السبت على ملعب نوكامب في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.



ورفع برشلونة رصيده الى 50 نقطة وابتعد بفارق 15 نقطة عن مطارده ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين الذي يستضيف الأحد اوساسونا.



وافتتح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لاصحاب الارض في الدقيقة 21 بعدما تلقى كرة من تشافي هرنانديز اثر ركلة حرة تابعها الاول بقدمه اليسرى في الزاوية اليمنى رافعا رصيده الشخصي الى 12 هدفا في البطولة الحالية وضعته في المركز الثالث.



واضاف الفرنسي تييري هنري الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ارسلها البرازيلي دانيال الفيش تابعها هنري برأسه في الزاوية البعيدة عن الحارس دانيال ارانزوبيا (22) مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم.



وكان الكاميروني صامويل ايتو على وشك ان يضيف الثالث من انفراد تام لولا خروج الحارس ومضايقته في الجهة اليمنى قبل ان يعوض بعد دقيقة اثر تمريرة مثالثة من الفيش من الجهة اليمنى المفضلة على رأس هنري الذي تابعها بقوة فارتدت من ارانزوبيا الى ايتو الذي دفعها بقوة بيمناه في الشباك (41).



وفي الشوط الثاني، استعصى مرمى ديبورتيفو على مهاجمي برشلونة رغم المحاولات الخطرة ابرزها للبديل اندريس انييستا من اول لمسة بعد نزوله لولا تألق ارانزوبيا في التصدي لكرته (74)، واصابت قذيفة الفيش من ركلة حرة سقف الشبكة من الخارج (75)، وانحرفت رأسية ميسي قليلا عن القائم الايمن بعد عرضية ارسلها الفيش من الجهة اليمنى ايضا (77).



وكاد المدافع الفرنسي اريك ابيدال يضيف الهدف الرابع قبل ان يحول الحارس كرته الى ركنية نفذت الى الخلف ثم ارسلها انييستا الى تشافي في الجهة اليمنى فاعادها الاخير خلفية الى هنري الذي سجل هدفه الثاني في اللقاء والحادي عشر في البطولة (82).



وتلقى اندريس بويول قائد برشلونة كرة عند خط المنطقة فدخل بها عدة خطوات وواجه الحارس ارانزوبيا الذي اعاقه ونال الحمراء وطرد بعد ان تسبب بركلة جزاء نفذها ايتو بقوة ووقف المدافع خوان رودريغيز الذي تحول الى حارس بعد استنفاد التبديلات، مشاهدا دون حراك (86).



ورفع ايتو متصدر ترتيب الهدافين رصيده الى 18 هدفا بفارق 4 اهداف امام مهاجم فالنسيا دافيد فيا.
avatar
amroo_500
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

ذكر
العمر : 24
البلد : حماة الديار
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عدد المشاركات : 264
تاريخ التسجيل : 19/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarra.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر برشلونة يتواصل

مُساهمة من طرف محمد اسكاف في الأربعاء 7 أبريل 2010 - 18:57

بارك الله بك أخي الكريم
ننتظرمنك المزيد
avatar
محمد اسكاف
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

ذكر
العمر : 23
البلد : سوريا ادلب معرة النعمان
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مروق عالآخر
عدد المشاركات : 493
تاريخ التسجيل : 04/03/2010
الأوسمة الممنوحة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarra.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى