المعرة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كريستيانو رونالدو:من يشكك بـسعادتيّ كاذب و السير أليكس مهم دائماً و جمهور اليونايتد مدهش

اذهب الى الأسفل

كريستيانو رونالدو:من يشكك بـسعادتيّ كاذب و السير أليكس مهم دائماً و جمهور اليونايتد مدهش

مُساهمة من طرف amroo_500 في الإثنين 5 يناير 2009 - 23:19

منذ فترة قصيرة بعد نهائي الشامبيونزليغ ، كانت هناك تكهنات هائلة حول مستقبلك ، جماهير اليونايتد كانوا قلقين من ذلك بـ وضوح ، عندما تنظر للخلف الأن هل تستطيع أن تذكر لنا ما الذي حصل ؟ .
CR7 : ’’ هناك دائماً تكهنات ليست عني فقط لكن حول مستقبل جميع الاعبين حول الكرة الأرضية كلها ، الناس كانت تتكلم عني في هذا الصيف لكن هذا كان طبيعي بـ سبب مافعلته طوال الموسم ، مالذي يقوله الناس الأن ( التكهنات الأخيرة حول وجود إتفاقية مع ريال مدريد ) ليس صحيحاً ، و الذي يقول ذلك كاذب لأني سعيد في النادي و أريد أن أبقى هنا و أشعر كأني في بيتي هنا ، أنا أشعر بـ سعادة كبيرة هنا ،، .
Stewart Gardner : هل كنت قلق على الإطلاق حول كيفية رد فعل الجماهير بعد رؤية كل هذه القصص خلال الصيف ؟ .
CR7 : ’’ لـ أكون صادق معك ، ( لا ) لأنني لا أعتقد أن الناس تنسى مـالذي تفعلة للناديّ بسرعة ، عندما وصلت للملعب لـ ألعب ( مباراتي الأولى في هذا الموسم ) أمام فياريال شعرت بقليل من الضغط ، لكن الجماهير كانت جيدة جداً و هذا هو السبب الذي يجعلني أشعر أن جماهير مانشستر يونايتد مدهشينّ ، أنا أحب الجماهير لأنهم كانوا رائعين معي ليس فقط هذا الموسم لكن في كل موسم ، و مثلما قلت في السابق أشعر أني في بيتي في مانشستر ،، .
Stewart Gardner : السير أليكس أراد أن يقابلك في لشبونة ، كيف كانت أهمية السير و هذا الإجتماع في العملية بـرمتها ؟ .
CR7 : ’’ الـ Boss دائماً مهم بالنسبة لي ، ليس الموسم الماضي فقط بل في كل موسم و أنا في هذا النادي بـ فضلة ، هو شاهدني في مباريات قليلة قبل أن ألعب أمام مانشستر ، الناس يعتقدون أني قدمت إلى هنا فقط لأني لعبت ( جيداً ) أمام اليونايتد لكن هذا ليس بـ صحيح ، هو دائماً يساعدني و أنا قلت له ( أنا أريد أن أكون جزءاً من هذا النادي معك ، أنا أريد أن أربح الألقاب معك ) هو مهم جداً في مسيرتيّ ، السير أليكس فيرغسون ،، .
Stewart Gardner : أنت فقط في الـ 23 و حققت الكثير ، و الناس مازالت تذكر أن ذروتك ستكون في الـ 27 - 28 أو 29 ، لـذا ماهي طموحاتك في المستقبل ؟ .
CR7 : ’’ العمر ليس مهم في كرة القدم من وجهة نظريّ ، الخبرة نعم ، لكن أنت تكتسب الخبرة إذا ما كنت تلعب و أنا لعب مباريات كثيرة في مانشستر يونايتد مع لاعبين عظماء و ربحت أشياء كثيرة ، هذا هو السبب الذي يجعلني أعتقد أن الـعمر ليس ضرورياً ، التحدي الأصعب الأن هو المواصلة على نفس مستوى السنة الماضية ، هذا مالذي أريد أن أفعله و أشعر بإستعداد لـذلك ، طموحي لايزال نفسه ، طريقة لعبي لا تزال نفسها و أنا أعرف مايمكنني تحقيقة ،، .
avatar
amroo_500
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

ذكر
العمر : 24
البلد : حماة الديار
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عدد المشاركات : 264
تاريخ التسجيل : 19/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarra.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كريستيانو رونالدو:من يشكك بـسعادتيّ كاذب و السير أليكس مهم دائماً و جمهور اليونايتد مدهش

مُساهمة من طرف محمد اسكاف في الأربعاء 7 أبريل 2010 - 19:01

مشكووور على المعلومات المفيدة
avatar
محمد اسكاف
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

ذكر
العمر : 23
البلد : سوريا ادلب معرة النعمان
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مروق عالآخر
عدد المشاركات : 493
تاريخ التسجيل : 04/03/2010
الأوسمة الممنوحة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maarra.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى