المعرة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سلا ف فواخرجي

اذهب الى الأسفل

سلا ف فواخرجي

مُساهمة من طرف amira62 في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 14:38





بعد أن كتبت اسمهان شهادة ميلادها المصرية بدأت الاقاويل تطارد سولاف فواخرجي وكان اهمها واخطرها تعاليها علي وفد الفنانين المصريين الذي حضر وقائع مهرجان دمشق السينمائي والذي شاركت فيه سولاف ليست كنجمة منتمية للارض السورية المقامة عليها المهرجان فقط ولكنها شاركت بفيلم سوري اسمه (حسيبة) وقيل وقتها ان سولاف لم تعر النجوم المصريين اي اهتمام وتصرفت معهم بشكل غير لائق.. سألنا سولاف عن هذه الواقعة تحديدا.. وفوجئنا بالنجمة الرقيقة تكشر لأول مرة عن غضب وثورة وتقول : من المستحيل ان يصدر مني تصرف مثل هذا مع ناس احتضنوني واحبوني ومنحوني كل الامان وعلاقتي بالنجوم المصريين افضل ما يمكن واسألوهم وإن قال اي شخص اني حتي تعاملت بشكل غير لائق فواجهوني بما فعلت.. وعموما ليس من اخلاقي ان اتعامل بأي شكل غير محترم مع الناس فمابالك بالمصريين الذين هم كانوا ضيوفاً علي بلادي هل يمكن أن أفعل ذلك ؟


ومن تعتقدين أنه وراء تلك الشائعة وهل لذلك علاقة بنجاحك الكبير في مسلسل اسمهان ؟

- والله لا أستطيع أن أربط الأشياء ببعضها لأصل في النهاية الي انها مؤامرة ولن اضخم الموضوع واعطيه اكثر من حجمه بل سأعتبر الامر مجرد وشاية أو شائعة تافهة.

< حصول مسلسل اسمهان علي اكبر عدد من جوائز مهرجان الاذاعة والتليفزيون أغضب كثيراً من المصريين الذين اتهموا القائمين علي المهرجان بمجاملة العرب ومنحهم الجوائز؟

- اعتقد أن هناك لجان تحكيم عددها كبير تنتقي الاعمال وتمنح الجوائز بناء عليها.. ولا يوجد مسلسل الآن سوري او مصري بل اصبحت هناك وحدة فنية ومسلسل اسمهان لا يصنف تحت جنسية واحدة لأنها خليط من الجنسيات فهناك ممثلون مصريون وسوريون ولبنانيون والكتاب مصريون وسوريون والمخرج تونسي.

< هناك سلسلة من الاعمال التليفزيونية والسينمائية سمعنا انك اتفقت عليها علي رأسها مسلسل رشدي اباظة الذي ستجسدين فيه دور امه ؟


avatar
amira62
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

انثى
العمر : 25
البلد : deutschland
عدد المشاركات : 165
تاريخ التسجيل : 22/10/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سلا ف فواخرجي

مُساهمة من طرف bishralwan94 في السبت 6 ديسمبر 2008 - 10:03

مشكككككككككككككككككككككككككككككورة يا اخت اميرة
avatar
bishralwan94
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

ذكر
العمر : 24
البلد : maarra.net
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : هادئ
عدد المشاركات : 166
تاريخ التسجيل : 22/09/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى