المعرة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مايكل جاكسون اعتنق الاسلام

اذهب الى الأسفل

مايكل جاكسون اعتنق الاسلام

مُساهمة من طرف amira62 في السبت 22 نوفمبر 2008 - 21:12

اعتنق المغني الأميركي مايكل جاكسون الإسلام وغير اسمه إلى "ميكاييل". وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أمس ان جاكسون الذي ارتدى لباساً إسلامياً واعتمر قبعة صغيرة جلس على الأرض وأقسم بالولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم في منزل صديق له في لوس انجلوس.




ويأتي ذلك قبل أيام على حضور جاكسون لجلسات المحاكمة في لندن في القضية التي رفعها ضده الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، النجل الثاني لملك البحرين بتهمة خيانة الأمانة.
ونسبت الصحيفة إلى مصدر لم تحدده قوله ان جاكسون الذي تربى على معتقدات شهود يهوه قرر اعتناق الإسلام خلال استخدامه لاستوديوهات صديقه لتسجيل ألبومه الجديد، ونقلت عن منتج وكاتب مسلمين حضرا المراسم ان جاكسون بدا "محبطا" بعض الشيء.
وقال المصدر ان الحاضرين "بدأوا يحدثونه عن الإيمان وكيف انهم أصبحوا أناساً أفضل بعد تحولهم وقد تقبل جاكسون الفكرة، وطلب إلى أحد الائمة الحضور فردد جاكسون الشهادتين، واختار اسم ميكاييل لانه يعود إلى أحد ملائكة الله، بعدما رفض اسم مصطفى".




وذكرت الصحيفة ان المغني البريطاني كات ستيفنز الذي غير اسمه إلى يوسف إسلام بعدما اعتنق الإسلام حضر لمساعدة جاكسون، إلى جانب الكاتب الكندي ديفيد وارنسبي والمنتج فيليب بوبال.
وكان عبدالله بن حمد آل خليفة رفع دعوى قضائية بحق مغنى البوب الشهير يطالبه فيها بتعويض قدره 4،3 ملايين جنيه استرليني (7 ملايين دولار).



وجاء القضية بعد أيام قليلة على اضطرار "جاكو"، لبيع مزرعته في ولاية كاليفورنيا "نيفرلاند" بسبب مشاكله المادية.




عدل سابقا من قبل الليث_الأسد في الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 16:17 عدل 10 مرات (السبب : اضافة الصور)
avatar
amira62
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

انثى
العمر : 25
البلد : deutschland
عدد المشاركات : 165
تاريخ التسجيل : 22/10/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مايكل جاكسون اعتنق الاسلام

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 11:45

مشكوووورة جدا عالمجهود اللي بتبذليه في سبيل تقدم المنتدى
Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile farao king queen

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى